مركز الاختبارات الرسمية المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة التابع لجامعة ترينيتي

بلومسبيري إنترناشيونال هو مركز امتحانات مسجل تابع لجامعة ترينيتي في لندن لأغراض: • الامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة (GESE) من المستويات 1 – 12

ما هي الامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة التابعة لجامعة ترينيتي؟

يتم في الامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة تقييم مهارات التحدث باللغة الإنجليزية والاستماع إليها لأشخاص لا تعد الإنجليزية لغتهم الأم. والهدف من هذه الامتحانات هو تحسين الحافز وزيادة الثقة عند استخدام اللغة، وتمكين طلاب اللغة الإنجليزية من تخطيط تقدمهم من مستوى Pre-A1 لإطار CEFR (المبتدئ) إلى مستوى C2 (الإجادة).

ما هي الجهات التي تعترف بالامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة التابعة لجامعة ترينيتي؟

الامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة التابعة لجامعة ترينيتي معترف بها من قبل الشركات ومؤسسات التعليم العالي حول العالم كدليل على إجادة اللغة الإنجليزية.

ما الذي تتألف منه الامتحانات؟

تتاح الامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة التابعة لجامعة ترينيتي في المستويات الـ 12، وهي مقسمة إلى أربع مستويات لغة: الأولي، الأساسي، المتوسط، المتقدم. وبينما ينتقل الطلاب من مستوى إلى آخر سيكون عليهم أداء المزيد من المهام، لكن التركيز النهائي ينصب على التجارب الشخصية والسياقات الحياتية الفعلية. لمزيد من المعلومات عن الأنشطة، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لامتحانات GESE على الموقع الإلكتروني لكلية ترينيتي لندن.

كيف يمكنني حجز امتحان؟

امتحانات GESE التابعة لجامعة ترينيتي لدى مركز بلومسبيري إنترناشيونال متاحة لـ: • المجموعات التي تضم 6 مرشحين أو أكثر ملتحقين في دوراتنا الإعدادية. امتحانات ترينيتي لدى مركز بلومسبيري إنترناشيونال ليست مفتوحة لمتقدمي التأشيرات في المملكة المتحدة، نحن لسنا مسجلون كمركز آمن لاختبار اللغة الإنجليزية (SELT) لدى مصلحة التأشيرات والهجرة بالمملكة المتحدة (UKVI). غير أننا نوفر دورات إعداد SELT لـ: • مستوى 2 (A1) للامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة Trinity SELT GESE • مستوى 5 (B1) للامتحانات المصنفة في اللغة الإنجليزية المنطوقة Trinity SELT GESE

كيف سأحصل على نتيجتي؟

سوف تتاح الدرجات خلال يومين من الامتحان، مصحوبة بنموذج تقرير رسمي عن المرشح. سيتم إرسال الشهادات بعد جلسة الامتحانات بمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع.