رسالتنا وتوجهنا

Our Approach

رسالتنا

نتعهد بتوفير أفضل تجربة تعلم ممكنة لكل طلابنا ومتدربينا من المدرسين في بيئة ودودة وآمنة ومريحة حيث يتم تحفيزهم على تحقيق أهدافهم التعليمية بأقصى ما يمكن.

كما أننا نسعى لتوظيف فريق عمل مؤهل وذو خبرة وكفاءة ومهتم ونقدم لهم فرصًا متنوعة من أجل التطوير المهني.

نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم خدمة متميزة وفائقة مدعومة بالنزاهة والصدق لكل عملائنا.

أهدافنا التربوية

teachersنحن نهدف إلى أن نقدم للمتعلمين طريقة عملية وذات معنى لاستخدام اللغة الإنجليزية، مع التركيز على تطوير قدراتهم للتعبير عن أنفسهم بشكل ناجح وبثقة باللغة الإنجليزية عن طريق تحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديهم (القراءة، الكتابة، التحدث، الاستماع)، القواعد النحوية، المفردات والنطق.

يعمل مدرسونا ذوي الخبرة والكفاءة العالية اعتمادًا على مناهج مقررات متاحة في كتب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواد التكميلية والتكنولوجيا العصرية لتصميم الدروس بما يلبي احتياجات المتعلمين الفرديين.

إن توجهي الانتقائي يعني أن يستعين المعلم بمجموعة من وسائل التعليم المتنوعة ليخدم مجموعة أساليب تعليمية مختلفة. تعتمد الدروس بدرجة كبيرة على نمط تواصلي والتعليم المختلط بما يزيد من خبرات ومعارف الطالب الدراسية ويمكنه من أن يصبح متعلم ذاتي.

تتم مراقبة تقدم الطالب من خلال فحوصات دورية ودروس تعليمية خاصة مع المدرسين لضمان أن كافة الطلاب الفرديين قد أتيحت لهم الفرصة للتقدم بسرعة وتلبية أهدافهم التعليمية.

المستويات

Levels

عقب تقييم اليوم الأول، يتم تحديد مقررات الطلاب تبعًا لأهدافهم التعليمية ومستواهم في اللغة الإنجليزية

  • CEFR A1 (ابتدائي)
  • CEFR A2 ( قبل المتوسط)
  • CEFR B1 (متوسط)
  • CEFR B2 (أعلى من المتوسط)
  • CEFR C1 (متقدم)
  • CEFR C2 (أعلى من المتقدم/ محترف)

انقر هنا لمعرفة مستويات CEFR (الإطار الأوروبي الشائع للمرجعية.)