أسئلة متكررة

1. أين تقع بلومسبري إنترناشيونال؟

تقع بلومسبري إنترناشيونال في حي لندن المركزي الذي يسمى بلومسبري في المنطقة رقم 1. تبعد المدرسة دقيقتين سيرُا على ألقدام من محطة مترو هولبورن (خطوط بيكاديلي والخط الرئيسي)، وبضع دقائق سيرًأ على القدام من المتحف البريطاني، حديقة كوفنت وشارع أوكسفورد. انقر هنا للحصول على خريطة محلية.

2. أين يقع سكن الطلاب؟

نقدم عدة أنواع للمساكن حول لندن. تقع مساكن الطلاب الخاصة ببلومسبري في (Archway (Zone 2. كما نقدم أيضًا أماكن سكن خارجية وسكن مع العائلات في منازلها تقع تقريبًا على بعد 30-60 دقيقة من المدرسة باستخدام المواصلات العامة. لمزيد من المعلومات زوروا صفحاتنا الخاصة بالإقامة..

3. لماذا تختلف أسعار الكورسات في الصباح عن الظهيرة عن المساء؟

تعد المقرات الصباحية أكثر المقررات طلبًا من تلك التي تعطى وقت الظهيرة وفي المساء، لذلك نقدم أسعارًا مفخضة على صفوف كورسات الظهيرة والمساء. ويظل أقصى عدد للطلاب في الصف وجودة التدريس كما هي في كل الفترات.

4. هل تقدمون دورات للغة الإنجليزية بدوام جزئي؟

معظم طلابنا دراسة لمدة لا تقل عن 15 ساعة في الأسبوع. ومع ذلك، فمن الممكن لحجز دورة مسائية (4 ساعات في الأسبوع) أو دورة الاختيارية، على سبيل المثال، المحادثة والكتابة (7.5 ساعة في الأسبوع). يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل..

5. هل تقدمون كورسات للأطفال؟

نعم نقدم كورسات خاصة للمتعلمين الصغار طوال السنة. فلا يمكن للطلاب الأقل من 16 عامًا الانضمام إلى صفوفنا القياسية الخاصة بالبالغين. يرجى زيارة صفحة المتعلمين الصغار للحصول على مزيد من المعلومات.

6. كيف تعرفون مستوايا في اللغة الإنجليزية؟

سنقوم بتقييم مستواك منذ اليوم الأول حين تكمل اختبار الانضمام، ثم سنناقش أهدافك التعليمية مع أحد أعضاء فريق هيئة التدريس الأكاديمي.

7. هل يمكنني تغيير الكورس الذي انضممت إليه؟

نعم، إذا شعرت أنك ستسفيد أكثر من أحد الكورسات الأخرى سيكون كل ما عليك القيام به هو مناقشة الأمر مع معلمك أو مع مدير الدراسات الخاص بك وسوف يسعدهم مساعدتك على تغيير خطتك الدراسية. يمكن أن تطبق عليك دفع بعض الرسوم الإدارية.

8. ماذا أفعل إذا كانت الصفوف بالنسبة لي سهلة للغاية أو صعبة للغاية؟

رجاء قم بمناقشة الأمر مع مدرسك أو مع مدير الدراسات الذي سيسعده أن ينقلك إلى مستوى مختلف أو يقترح لك بديلا.

9. من أين يأتي الطلاب؟

بلومسبيري إنترناشيونال هي بيئة دولية بحق ، كما أن الدراسة معنا ستكون بمثابة فرصة لك لصنع صداقات ومعارف من عدة دول مختلفة. فحصنا الأخير أظهر عن تواجد 42 جنسية مختلفة في المتوسط بالمدرسة في وقت واحد!

10. كم عدد الطلاب الذين سيتواجدون في صفي؟

متوسط عد الطلاب في الصف الواحد هو 12 وأقصى عدد هو 16. الصفوف المتخصصة يكون بها عدد أقل (يرجى تفقد صفحة الكورسات الفردية).

11. هل يمكني الحجز لأخذ عطلة أثناء الكورس؟

يرجى زيارة صفحة طلب الأجازاتلمعرفة عدد الأجزات المسموح لك بحجزها. تأكد من أن تقوم بالحجز لأخذ اجازتك قبل أسبوعين من قيامك بها حتى تتجنب دفع أي مصاريف إدارية.

12. هل سأحصل على شهادة في نهاية الكورس؟

كافة الطلاب الذين كانت نسبة حضورهم مُرضية، بنسبة 80% في المتوسط، سيحصلون على تقرير بحالة التقدم مع شهادة نهاية الكورس التي توضح مستواك في اللغة الإنجليزية.

13. كم ستتكلف الكورس واٌثامة؟

يرجى النقر هنا لمراجعة قائمة الأسعار الكاملة.

14. كيف أقوم بالدفع؟

يمكنكم الدفع عن طريق تحويل بنكي أو ببطاقة الائتمان أو الخصم أو عن طريق شيك استرليني أو نقدًا إذا كنتم ستدفعون شخصيًا. الدفع ببطاقة الائتمان سيتكلف تكلفة ضريبية بنسبة 3%.

15. هل يمكنني فتح حساب بنكي؟

إذا استمريت في الدراسة لأكثر من ستة أهر فسيمكنك ذلك. انقر هنا لمزيد من المعلومات.

16. من هم المعلمون؟

كل مدرسينا يحملون مؤهلات معترف بها عالميًا لتدريس اللغة الإنجليزية، كما علق المفتشون على جودة وامتياز التدريس في بلومسبري إنترناشيونال.

نحن نؤمن بشدة أن التطوير المهني المستمر هو أساس توفير دروس فعالة وشيقة. مدرسينا تمت -رعايتهم للمشاركة في تدريبات احترافية أكثر، كما أنهم يحضرون ندواتنا الأسبوعية في الموقع ويتم الإشراف على كافة مدرسينا بانتظام بواسطة فريقنا الإداري الأكاديمي. سوف تجد أن مدرسينا متعاطفين، ومتحمسين وملتزمين بتعليم طلابهم.

17. هل بلومسبري إنترناشيونال معتمدة من قبل المجلس البريطاني؟

مدرستنا معتمدة من قبل المجلس البريطاني وEQUALS و ISI (مفتشية المدارس المستقلة) كما أننا عضو في جمعية اللغة الإنجليزية البريطانية. وقد تلقينا مؤخرًا تقارير معاينة ممتازة من كل من EQUALS و ISI انقر هنا لمزيد من المعلومات.

18. ماذا يحدث إذا رغبت في إلغاء الكورس الخاص بي؟

لمزيد من المعلومات حول الإلغاء، يرجى النقر هنا للاطلاع على بنودنا وشروطنا..

19. هل يُسمح لي بالعمل في المملكة المتحدة؟

يرجى الرجوع إلى لوائح حكومة بريطانيا على الموقع www.gov.uk.

20. هل احتاج إلى تأشيرة طالب للدراسة بالمملكة المتحدة؟

إذا كنت من أحد الدول غير الأوروبية، فربما تحتاج التقدم بطلب تأشيرة حتى تستطيع الدراسة في المملكة المتحدة. يؤجى زيارة صفحة معلومات التأشيرة لمزيد من المعلومات.

21. هل أحتاج إلى تأمين انتقال؟

نوصي بشدة بأن يحصل كل طلابنا على تأمين انتقاال. انقر هنا لمزيد من المعلومات.

انقر لمعرفة مزيد من المعلومات حول حياة الطلاب في لندن وبريطانيا.