منشآتنا ومرافقنا

بيئة مريحة ذات موارد ومعدات دراسة عصرية تلعب دورًأ هامًا في زيادة دراستك الإنجليزية وضمان تقدمك فيها بسرعة.

بلومسبري إنترناشيونال هي خليط رائع ومثالي بين التقليدي والعصري. تقع المدرسة في مبنى رائع من عهد جورج الخامس محمي بواسطة أمر حكومي بالحفاظ على كافة ملامحه التاريخية. بالداخل، تظل الملامح الأصلية، إلا أن المبنى تم إعادة ترميمه بالكامل وأصبح يعبر عن راحة وتكنولوجيا الرقن الواحد والعشرين متمثلة في خطوط اتصالات لاسلكية بالحواسيب، أحدث تجهيزلت الدراسة المرية والمسموعة مع لوحات بيضاء تفاعلية في معظم الفصول الدراسية.

Olympic LoungeOlympic Lounge

                                              

Multi-Faith roomMulti-Faith room

                                              

Internetمركز موارد الطلاب

جزء هام من عملية التعلم هي أن يكون لديك الوقت والمكان المريح للتدريب والاندماج. ومع مركز موارد الطلاب لدينا نقدم لكم جوا هادئا للدراسة قبل وبعد صفوف اللغة الإنجليزية

لدينا مجموعة من الموارد المتاحة لتساعدكم على الدراسة والمذاكرة بأنفسكم مثل أوراق العمل الخاصة بمختلف المستويات وأقراص CD و DVD وكتب قواعد نحوية ومفردات وقصص قصيرة مكتوبة خصيصًا لدارسي اللغة الإنجليزية. يمكنكم أيضًا استخدام حواسيبكم المحمولة أو أي أجهزة إليكترونية للدراسة عن طريق الاستفادة من خدمة الانترنت اللاسلكية عالية السرعة لدينا.

Cafeteriaمقهى بلومسبري:

هذا المقهى هو أحد علامات مدرسة بلومسبري إنترناشيونا حيث يلتقي الطلاب للتعارف وتناول الأطعمة والمشروبات والاسترخاء ومشاهدة التلفاز أو استخدام حواسيبهم المحمولة مع الاتصال بالانترنت اللاسلكي.

يقدم المقهى أطعمة طازجة وأطعمة خفيفة ومشروبات ساخنة وباردة بأسعار في المتناول أعدت بواسطة فريق العمل بالمقهى.

Theatre Roomغرفة المسرح

تستخدم غرفة المسرح لدينا لعدة أنشطة. فهي تحتوي على عدة أجهزة كمبيوتر وغالبًا ما يصطحب المدرسون الطلاب إليها للتدرب على الاختبارات أو للعمل على مشروع معين أو في الدروس المتنوعة. تستخدم الغرفة أيضًا للعروض ولتققيم يوم الاثنين ولاختيار وتنصيب الطلاب الجدد ولاختبارات TOEIC الأسبوعية.