الضمان المالي
اتصل بنا هنا إذا كان لديك رعاية مالية من المكتب الثقافي السعودى. وإننا على دراية بالضمان المالى ونتطلع إلى تجهيز الطلب الخاص بك وإصدار الوثائق المطلوبة بكفاءة وسرعة.

دورات تدريب المعلمين

Brochure Download
Photo Gallery
Accommodation

معلومات للآباء

نحن في بلومسبري إنترناشيونال نتفهم تمامًا مدى خوفكم وعدم شعوركم بالأمان لإرسال ابنكم أو ابنتكم إلى بلدة أخرى غير وطنهم. بينما يشعر طفلكم بالحماسة بشأن فكرة استكشافهم مدينة جديدة والتعرف على أصدقاء جدد. من المهم جدًا أن يظل أطفالكم آمنين ومحفوفين بالرعاية والعناية التامة.

تدرك بلومسبري إنترناشيونال أن أمن وخير كافة طلابنا هو مسألة ذات أولوية، خاصة بالنسبة لكل من لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشرة. لدينا التزام برعاية كافة الطلاب، والدمج بين الحماية وتقييم الخطر والصحة والسلامة والتأمين من الحرائق وإجراءات خاصة بالغياب والتواصل مع الوكالات والهيئات الخارجية.

Students

سوف تتخذ بلومسبري إنترناشيونال كافة الخطوات المعقولة، عبر إجراءات ملائمة ومن خلال تدريب فريق عملنا، حتى يتمكن هؤلاء الشباب الصغار من التعلم في بيئة آمنة ومريحة.

لقد قمنا بتخصيص موظف مسئول عن خير ورفاهية الطلاب يوميًا لمناقشة أي مشاكل يمكن أن يواجهها طفلكم أثناء تواجده في لندن. كما سيتم منح كل طالب رقم هاتف يعمل طوال 24 ساعة 7 أيام أسبوعيًأ في حالة الطوارئ وفي المساء وفي العطلات الأسبوعية. علاوة على ذلك، فإن مسئول الخير والرفاهية لدينا يقوم بترتيب اجتماعات مع كل طلابنا الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عاما كل أسبوع لمناقشة المشاكل الخاصة بالرفاهية وتذكيرهم بالأمن والسلامة في لندن والتأكد مما إذا كانوا يشعرون بالسعادة ويستمتعون بوقتهم في بريطانيا أم لا.

تسعى بلومسبري إنترناشيونال بجد نحو:

  • خلق بيئة ترحيبية آمنة في المدرسة حيث يمكن للطلاب الاستمتاع وتطوير مهارات لغتهم الإنجليزية واكتساب الثقة في استخدام الإنجليزية كلغة أجنبية.
  • اختاير وتوظيف كافة الموظفين والمقاولين والمتطوعين بكل عناية.
  • دعم وتشجيع أعضاء هيئة التدريس لتطبيق سياسات المدرسة مع مساعدتهم على إدراك أهمية الحماية.
  • التأكد من أن بلومسبري إنترناشيونال تُدار وفقًا لأعلى معايير السلامة الممكنة.

رحلة طفلكم في بلومسبري إنترناشيونال

تقدم بلومسبري إنترناشيونال خدمة الانتقال من المطار/ المحطة والتي نوصي بها لكافة الطلاب لضمان وصولهم إلى مقر سكنهم بكل أمان عقب وصولهم إلى بريطانيا. نحن ننصح كل الطلاب دون الثامنة عشر من العمر ان يقوموا بحجز مقر إقامتهم لدى أحد منازل العائلات التي اخترناها بكل عناية من أجلهم. يمنح ذلك فرصة جيدة جدا لابنك أو بنتك للتعلم عن الحياة في بريطانيا ومارسة الإنجليزية في بيئة آمنة ومريحة.

في اليوم الأول لابنك/ ابنتك في المدرسة، سوف نطلب منهم استيفاء اختبار تقييمي ومناقشة حاجاتهم وأهدافهم التعليمية مع أحد أعضاء فريقنا الأكاديمي قبل ان نحدد مستواهم ونضعهم في الفصل المناسب لهم. سيتم الرقابة على تقدمهم بشكل دوري طوال فترة المقرر من خلال اختبارات أسبوعية للصفوف ودروس فردية لفرد واحد دورية تتم مع المعلم.

يقوم معلمونا ذوي الخبرة والتأهيل العالي بتصميمدروس تفاعلية ومعلوماتية تغطي كافة جوانب اللغة متضمنة القواعد النحوية والمفردات والنطق ومهارات القراءة والكتابة والاستماع. كما يوجد تركيز قوي أيضًا على اللباقة والتواصل الفعال على مختلف المستويات.

Students

نحن نتفهم أن كافة الطلاب يتعلمون بطرق مختلفة بحسب أعمارهم وشخصياتهم وطريقة تعليمهم. ينتبه معلمونا لذلك ويأخذونه في الاعتبار عند تخطيط دروسهم ويتأكدون من أنها تلائم كل الطلاب سواء كانوا سيتعلمون عبر الرؤية أو السماع أو يفضلون التعلم عن طريق الفعل.

في بلومسبري إنترناشيونال، نحن نؤمن بأنه من الأهمية القصوى معرفة أمامن تواجد كافة الطلاب دون الثامنة عشر من العمر. سيتم مراقبة حضور ابنك/ ابنتك للمدرسة عن قرب، وإذا ما فوتوا أي صف من الصفوف سنقوم بالاتصال بهم على الفور. كما سنخبركم/ أو نخبر أقرب أقربائه فورًا حال حدوث أي مشاكل.

كما أننا نجري أيضا برنامجا اجتماعيا أسبوعيا مثيرا وشيقا حيث يمكن لابنك/ ابنتك استكشاف لندن واكتساب صداقات جديدة وممارسة اللغة الإنجليزية في مواقف اجتماعية مختلفة. يتضمن ذلك حصة سير توجيهية في اليوم الأول لنوضح لهم طيف يمكنهم السير حول المناطق المحلية وبعض المناطق الشهيرة بلندن.

في نهاية مقررهم، سيتم إعطاء ابنك/ ابنتك تقرير بالتقدم وشهادة إتمام المقرر التي توضح مستواهم في اللغة الإنجليزية

يرجى الاتصال بنا في حال كان لديكم أية استفسارات بشأن مقرراتنا أو الإقامة أو سلامة طفلكم في لندن.

Check the price and book a course now